الاثنين، 26 يناير 2015

السير على خطى الفقيد الراحل الملك عبد الله بتجديد الولاء

" لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى " 

بنفس راضية بقضاء الله وقدره، افتتحت أبواب الرابعة قصة مسيرة ملك عظيم أعطى ليعيش شعبه وختم عمره بكل ثقة في الله ثم في شعبة بأن تستمر قصة العطاء لتسطر ملحمة اخاء بين أبناء الوطن.

حفل وداع ودعاء .. حفل انتماء جديد بدأته فقرات برنامج صباح يوم الإثنين (6 ربيع الثاني 1436 هـ) بكلمة القائدة التربوية/ شريفة البيشي بتقديم العزاء بفقيد الأمة الإسلامية باسم منسوبات الثانوية الرابعة وطالباتها تلته دعوات من عبق القرآن الكريم.

وبدأ العد التنازلي ..
بعرض إنجازات ملك عظيم في وقت قصير شمل قطاع العلم والذي حرص على تطويره منذ بداية عهده الزاهي . 

تلتها فقرة الولاء للوطن حيث شاركت منسوبات المدرسة بإلقاء كلمات ممزوجة بخالص الدعوات للمغفور له بالرحمة والرضوان وشاركتنا المشرفة الأستاذة نشأ الشيوخ من مكتب التربية والتعليم بالقطيف والتي ألقت كلمة بهذا الصدد وقد كان لطالباتنا الكلمة الأجمل في التعبير عن شعورهن بالفقيد الغالي فقد كان أباً قبل ان نستشعره ملكاً. 

تبعتها صفحة البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده مقرن بن عبد العزيز والدعاء لهم بالتوفيق لما فيه الخير للمسلمين 

خُتم البرنامج بأصدق الدعوات لحفظ الوطن ودوام نعمة الأمن والاستقرار بعين الله التي لا تنام .. 

كلمة حق .. 

حب الوطن جزء لا يتجزأ من الثقافة والدين والمواطنة فهو سلوك عملي وانتماء عاطفي ووجداني وشعور بالمسؤولية يَترجم إلى أفعال وتصرفات عملية . 



حرر في يوم الإثنين 6 / ربيع الثاني / 1436 هـ 
الثانوية الرابعة بسيهات - نظام مقررات 




كلمة بقلم الاستاذة \نوال المريحل 






























ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق