السبت، 26 مارس 2016

تعرف على ((الجرس الذكي )) بثانوية بنات سيهات (مقررات)



صدى الجبيل . سيهات

صورة (4) صورة لفعالية رسول الله

تميزت المدرسه الثانوية الرابعة ( مقررات ) للبنات بسيهات بالعديد من البرامج والأنشطة سواء داخليه تختص بالمدرسه وطالباتها ومعلماتها اوتطوعية تشارك بها اطياف المجتمع. 


ونفذت المدرسة اكثر من ١٢ مشروعا وفعاليه ومبادرة خلال العام الحالي ومن تلك المبادرات مبادرة الجرس الذكي
والتي عملت عليه احدى المساعدات الاداريات وكرست وقتها وجهدها لإخراجه بمساندة الوكيلة للشؤون التعليمية والمدرسية كذلك برنامج ( كهاتين ) وهو زيارة طالبات المدرسة مع معلماتهم لدار الحضانة الاجتماعية بالدمام كما عكس برنامج (بابتسامتك يتحقق حلمك ) انطباع جيد وتفاعلت معه الطالبات وهو برنامج ترفيهي للأطفال الايتام بالقطيف كما نفذت المدرسه زيارة لمركز الامير سلطان للتاهيل حتى مسمى (صعوبتي لا تعني اعاقتي ) والذي تفاعلت معه الطالبات فيما حقق برنامج (غصون الامل ) ارباحا جيدة ذهب ريعها للاسر المحتاجه وهو برنامج لبيع الملابس في مجمع القطيف مول .

ولم يكن اهتمام المدرسة بالطالبة في مجال الانشطة والمشاريع فقط ولكن تجلى اهتمامها بالجانب التعليمي كذلك ، حيث عقدت دورات للطالبات استعدادا لمشاركتهم بالأولمبياد الوطني . وكذلك في تنمية الطالبة في الحوار للمشاركة في المناسبات على مستوى المنطقة وعلى مستوى المملكة

ونفذت المدرسة دورات في (البحث العلمي )لتهيئة الطالبات للجامعات وسوق العمل ،هذا بالإضافة للتشجيع المستمر للطالبات المبادرات والمتميزات والمتفوقات سواء بالأعمال التطوعية او بالأنشطة والمشاريع أو بالتفوق الدراسي.

يذكر ان المدرسة حصدت العدد الاكبر في عدد المتفوقات خلال الفصل الاول من العام الحالي حيث بلغ عدد المتفوقات 53 طالبة منهم 22 طالبة حصلت على 100 % وتم تكريمهن في وقت سابق بحضور منسوبات مكتب تعليم القطيف كما تتميز المدرسة بوجود عدد من المعلمات التربويات المتميزات مما أسهم في تميز المدرسة على مستوى المنطقة .

صورة (3) صورة من فعاليات

صورة(1) جماعية للطالبات في احد الفعاليات
صورة2 صورة من فعالية

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق