السبت، 30 أبريل 2016

معرض فكر و فن



بعون الله وتوفيقه تم افتتاح معرض فكر وفن وتم زيارة المدرسة على مدار ثلاثة أيام متواصلة. من المسؤولين وأولياء الأمور والطالبات والمعلمات. وتكللت جميع الزيارات بالنجاح ولله الحمد.

 1. أثنى مدير المكتب على تكاتف الجهود في إبراز أعمال الطالبات. وذكر بأن هناك فنانات تشكيليات مستقبلا سيتخرجن من المدرسة .وكذلك أشاد لدور المعلمه أزهار في
الاهتمام بمواهب الطالبات وأبرازها
 2. أشادت المساعدة للشؤون التعليمية بأن أساس نجاح المؤسسه هو العمل الجماعي والتعاوني والعمل بروح الفريق.
واحتواء الطالبات في كل مدرسة للحصول على أبرز الفنون على مستوى القطيف. في معرض يضم جميع أعمال الموهوبات ..على مستوى المحافظة.
3 تكللت زيارة أولياء الأمور بالنجاح حيث اشادوا بنظافة المدرسة وجمال التنسيق والإخراج ودعم المدرسة للطالبات.
4 اشادوا بناتنا الطالبات من المدارس الزائرة إعجابهم بفن زميلاتهن وذكروا بأن مواهبهن تنافس هذه المواهب لكن لم يجدوا من يحتضنها.
أخيرا اقول بأن نجاح المؤسسة من نجاح كوادرها وتميزهم بالعمل بروح الفريق .
أشكركن أخواتي الوكيلات والإداريات ورائدة النشاط والمرشدات والمعلمات ومحضرة المختبر وأبو علي وأم علي كلن له بصمة متميزه في نجاح المعرض. .كان عمل بجد وإخلاص حتى خارج وقت الدوام إلى صلاة المغرب والعشاء. .
رأيت خلية نحل من قام بالضيافة ومن قام بإعداد الكوادر ومن قام بتجهيز المعرض مع أبلة ازهار ومن قام بطباعة الدعوة ومن قام بالتصوير والتوثيق.
ومنهم من عمل بالمحافظة على النظام والانضباط بالحصص. .
ومنهم من بادر بسائقينه ..داخل المدرسة لحمل الطاولات وتنظيم المكان قبل الزيارة ومنهم من حضر زوجها وأبناءها لاستقبال الضيوف .
يالكم من كوكبة متميزة رائعة احتضنتها الرابعة. بكل حب .اشكركم من قلبي أخواتي ودائما من تميز إلى نميز .

اختكم / شريفة البيشي
قائدة الثانوية الرابعة بسيهات - مقررات







ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق