الخميس، 8 أكتوبر 2015

الاحتفاء باليوم الوطني



موطني هي أرض الجلال , هي رُبى الحياة ورمز المجد .. فياربي مددت إليك يدي لتحفظ ثراءً أقلني منذ صغري وحتى حين مماتي ..
أطلقت الثانوية الرابعة بسيهات – نظام المقررات _ في يوم الأربعاء الموافق 1436/12/24هـ ميثاق مواطنه بين منسوباتها ( معلمات وطالبات ) وبين الوطن , لتمجد الاحتفاء الثالث بين أفنيتها للذكرى الـ85 لليوم الوطني .
بدأ الحفل بكلمات
خالدة من كتاب الله المجيد تلته وقفة تحية للنشيد الوطني وقراءة عقد المواطنة ثم ألقت القائد التربوي شريفة البيشي كلمة عن هذا اليوم المجيد وأثنت على أولياء الأمور الًذين شاركوا بناتهن الطالبات في تفعيل المبادرات المجتمعية خارج المدرسة اثناء العطلة الصيفية للاحتفاء باليوم الوطني واشادت به كموقف جميل ونعتز به في بناء جيل محب ومعطاء لوطنه .
ثم انسجت خيوط الوفاء من طالبات المدرسة بعرض أعمالهن ( المبادرة المجتمعية ) والتي نُسقت في أفلام لاقت إعجاب الحضور .وتوالت المبادرات ليأتي الثقافي منها في إنتاج أجمل فلم وثائقي يحكي مجد بذكرى الـ85 , واعتلت أصداء القصائد المحبة بقلم الأستاذة/ سوزان آل حمود والأناشيد العذبة من الطالبات وتشاطرت طالبات للفوز في حب الوطن بمناظرة شعرية وتغريدات ورسائل للوطن.
في الختام كلمة شكر وتقدير القتها رائدة النشاط لجميع منسوبات المدرسة على ما بذلنه من تصرفات ترجمة حب الوطن والانتماء له وُزعت كيكة الاحتفاء والتي قدمتها الأستاذة / نجاح العبد رب النبي وتفرقنا بعدها المنسوبات على الأركان التي جسدت الحب الطاهر والدعاء الصادق للوطن .
ولا ننسى أن نخطها كلمة شكر للأستاذة / سميحة الجراد رائدة النشاط الطلابي للإعداد والإخراج الناجح لسير الحفل البهيج.

كل عام وأنت بخير يا وطني .....

إعداد التقرير : أ. إنتصار آل ليف


















ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق